TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية": تقديم أكثر من 328 ألف خدمة خلال النصف الأول

"السكنية الكويتية": تقديم أكثر من 328 ألف خدمة خلال النصف الأول
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية

الكويت - مباشر: أعلن نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية عمر الرويح تقديم 328.04 ألف خدمة للمواطنين عبر القنوات الإلكترونية ومراكز الاستقبال الخاصة بخدمة المواطن خلال النصف الأول من عام 2024.

وأضاف عمر الرويح أن نسبة إقبال المواطنين على استخدام الخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة من خلال قنواتها سواء عبر تطبيق سهل الحكومي وخدمة Chatbot والموقع الإلكتروني بلغت 93.8% خلال الأشهر الستة الأولى من العام، بحسب بيان اليوم الخميس.

ولفت إلى إقبال المواطنين على خدمات المؤسسة المقدمة من خلال تطبيق سهل الحكومي؛ إذ جرى تقديم 152.84 ألف معاملة ومراجعتها من قبل الموظفين المختصين، وتمثل ما نسبته 46.5 % من إجمالي المعاملات خلال النصف الأول من عام 2024.

وأعلن "الرويح" نجاح خدمة Chatbot التي تقدمها المؤسسة عبر تطبيق الواتس أب؛ إذ تم من خلالها تقديم 154.9 ألف خدمة خلال النصف الأول من العام، سواء بالرد على استفسارات المواطنين أو تقديم الخدمات المتاحة عبر التطبيق.

وقال إن موظفي إدارة خدمة المواطن أجابوا على 14193 استفساراً خلال ذات الفترة عبر الخدمة الهاتفية، إلى جانب تقديم 5947 خدمة من خلال مراكز الاستقبال والمراكز الخارجية و 153 خدمة أخرى عبر الموقع الإلكتروني.